ما معنى كلمة المرور لمرة واحدة؟

كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) هي رمز فريد مكون من 6 أحرف وأرقام يرسله التجاري وفا بنك إيجيبت إلى هاتفك المحمول المسجل عبر رسالة نصية قصيرة بناءً على طلبك لإجراء معاملة عبر أحد المواقع الإلكترونية. وتعد كلمة المرور لمرة واحدة إجراءً أمنيًا يجعل المعاملات عبر الإنترنت أكثر أمانًا وتعتبر شرطًا مسبقًا لإتمام هذه المعاملة. يرسل التجاري وفا بنك إيجيبت رسالة نصية قصيرة تتضمن كلمة المرور إلى هاتفك المحمول المسجل لاستخدامها مرة واحدة فقط. وسيتعين عليك الحصول على كلمة مرور جديدة إذا لم تسجل الدخول خلال الوقت المحدد.

ما هي مدة صلاحية كلمة المرور لمرة واحدة؟

تظل كلمة المرور لمرة واحدة صالحة لمدة 10 دقائق من إرسالها، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. وإذا انتهت صلاحية كلمة المرور لمرة واحدة، يجب عليك إلغاء المعاملة وطلب إرسال كلمة مرور جديدة. ومن الممكن إعادة إرسالها قبل نهاية فترة تسجيل الدخول المحددة، وذلك في حالة عدم استلام الرسالة النصية القصيرة الأولى بسبب حدوث عطل فني.

ماذا يحدث إذا تم إدخال كلمة المرور لمرة واحدة أكثر من مرة عن طريق الخطأ؟

الحد الأقصى لعدد الأخطاء المسموح بها لإدخال كلمة المرور لمرة واحدة هو ثلاث مرات، وبعد ذلك سيتم تعليق الخدمة. ولإعادة تفعيل الخدمة، يرجى الاتصال بمركز اتصال التجاري وفا بنك إيجيبت على 16222 أو 16122 لعملاء Premier.

هل يمكن حفظ كلمة المرور لمرة واحدة OTP لتسجيل الدخول في المرة القادمة لإجراء معاملة أخرى؟

تسري كلمة المرور OTP لمعاملة واحدة فقط، ويتم إنشاء كلمة مرور أخرى لكل معاملة جديدة. وإذا تم إجراء عدة معاملات، فسيتم تخصيص كلمة مرور لكل معاملة على حدة.

نوصي بحذف كلمة المرور لمرة واحدة من صندوق الوارد في الهاتف المحمول بعد استخدامها وإتمام المعاملة.

ماذا أفعل إذا قمت بتغيير رقم هاتفي المسجل لدى البنك؟

يجب عليك الاتصال على الفور بمركز اتصال التجاري وفا بنك إيجيبت على 16222 أو 16122 لعملاء Premier أو زيارة أقرب فرع لك لتسجيل رقم هاتفك المحمول الجديد حتى تصلك الرسائل النصية القصيرة وتتمكن من استكمال المعاملة بنجاح عبر الإنترنت.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالتجاري وفا بنك إيجيبت على 16222 +2 أو 16122 +2 لعملاء Premier.

تطبق جميع الشروط والأحكام الأخرى.